سياسة الخصوصية PRIVACY POLICY

يهدف فريق اخبارك7 إلى بناء علاقة تفاعلية بين القراء والمحتوى المنشور والمستخدمين بعضهم ببعض، عن طريق نشر مشاركات القراء واسهاماتهم، واستقبال تعليقاتهم ونشرها في الموقع.

وتخضع المواد المرسلة للنشر سواء كانت نصية أو متعددة الوسائط أوتعليقات لمراجعة مشرفي الموقع وفقا للسياسة المتبعة والمعتمدة من إدارة التحرير.

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة في الموقع على أصحابها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي المؤسسة، مع الاحتفاظ بحق اخبارك7 في حجب التعليقات والمساهمات التي تخرق سياسة النشر.

بإرسالكم تعليقا أو مساهمة في باب صحافة المواطن، فإنكم توافقون ضمنا على سياسة النشر في، وتتحملون المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليق.

إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني التالي

و سياسة الاستخدام الخاصة بموقع اخبارك7 متغيرة، ويمكن تطبيق أى تغيرات عليها فى أى وقت، لذلك عليك مراجعة هذه الصفحة بشكل دورى للتعرف على مستجدات الخصوصية بموقعنا.

بيانات الرأى هى البيانات التى ربما يحتاج لها الموقع كنوع من أنواع تحسين تجربة المستخدم للتعرف على رأيك فيما يمكن تعديلة أو إضافته للموقع للحصول على تجربة تصفح ممتعة بموقعنا، وهى لا تعتبر بيانات شخصية إنما هى بعض المعلومات التى توضح الاقتراحات الخاصة بك لتطوير موقعنا.

وموقع اخبارك7 لا يستخدم أى بيانات شخصية خاصة بالمستخدمين، كما أن الموقع لا يضيف ملفات تعريف بجهازك أو بمتصفح الإنترنت الخاص بك، فاعلم أن التصفح بالموقع آمن بشكل تام، ولا يمكن أن يتم سحب أو كشف أى معلومات تخصك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك المحمول، وأى بيانات يحصل عليها الموقع تكون بمحض إرادتك كمستخدم للموقع، تقوم بكتابة بيانات مثل الاسم أو البريد الإلكترونى للاستفادة من بعض الخدمات الموجودة بالموقع مثل إضافة التعليقات والمشاركة فى النقاشات على الأخبار.

عند إمداد اخبارك7 بأى بيانات ومعلومات للمستخدمين، وخاصة فى "صحافة المواطن" لا يتم نشر بيانات مقدم المعلومات إلا بعد موافقته على النشر.


إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أسئلة عن سياسة الخصوصية، لا تتردد فى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكترونى التالى: memoahmed76a@gmail.com
سياسة الخصوصية PRIVACY POLICY سياسة الخصوصية PRIVACY POLICY Reviewed by اخبار العرب الحصرية on 6:09:00 م Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.