من نحن

اخبارك7 هو موقع اخباري الكتروني يومية شاملة، ويعمل اخبارك7 على موقعها اليومى وفق القواعد المهنية الأصيلة، والتى تعطى الأولوية فى انتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة، وعمق فى التحليل، وشفافية فى المعلومات.

ويعمل فريق اخبارك7 على تقديم تغطية شاملة، لكافة الأحداث السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية التي تدور في المنطقة العربية والعالمية، مركزا في ذلك على منطقة الخليج العربي التي أصبحت بؤرة حيوية للأحداث السياسية والاقتصادية، ولا أحد يمتلك الحقيقة، وأن السعي لها يظل هدفا يتسابق الجميع في الوصول إليه أو الاقتراب منه.

فإن العلاقة التفاعلية مع القارئ تشكل أحد الأساليب التي تسهم في استجلاء الحقائق ومعرفة الجوانب الخافية منها وتحديد معالمها، فالحقيقة في نهاية المطاف ليست ملكا لأحد بعينه، فهي كما القوانين الطبيعية لها وجود مستقل، ومحايد، عن الأشخاص والسياسات، وما يقدم ويتشغير بتغير الزمان، ويتشيفر بتغير الزمان.

يلتزم اخبارك7 من حيث المبدأ وكتجسيد لهذا الالتزام، فإنها تتجنب في تغطيتها الإثارة والتضخيم ونقل المعلومة خارج السياق، كما تلتزم بالحياد والموضوعية في نقل المعلومة بأشكالها النصية والسمعية والتفاعلية.

ويضع اخبارك7 هذه الأولوية جسرا أساسيا للوصول إلى قرائها، وذلك بلا انتماءات سياسية أو حزبية أو انحيازات عقائدية أو مذهبية أو طائفية مسبقة، ويستند اخبارك7 في الفكر و الرؤية على إيمان عميق وصارم بأسس الدولة المدنية التي تجعل من القانون المرجعية الأولى، وتتزن حركتها بالفصل التام بين السلطات ، وتعتمد نهج الديمقراطية في السياسة، والحرية في الاقتصاد بمسئولية وطنية كأساس للتطور و النهضة والاستقرار الاجتماعي.

رئيس التحرير ومجلس الادارة: احمد محمد شاكر
البريد الالكتروني: memoahmed76a@gmail.com

المحررين

محرر قسم الاخبار السياسية 

احمد محمد 

محرر قسم الاخبار العالمية

احمد مصطفي

محرري قسم الاخبار العاجلة

ايمان عاطف

احمد محمد

محرر قسم الرياضة

شاكر محمد 

محرري قسم الاخبار الاقتصاد والبورصه

احمد محمد 

ايمان عاطف

محرر قسم الاخبار الفن

ايهاب محمد

محرر قسم التعليم

محمود سعيد

محرر قسم الفيديوهات

محمد احمد

محرر قسم الصحة 

سارة رضا

محرر قسم المنوعات

محمد شعلان

ليست هناك تعليقات