مفاجأة مدوية .. الرئيس السيسي يكشر عن انيابه ويتوعد برد قاسي واستخدام القوة الوحشية علي حادث تفجير المسجد


تعهد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بـ ردا صارما على التفجير المميت، حيث قامت القوات الجوية المصرية بأستهداف المسلحين المتورطين في الهجوم الإرهابي.

وكشف مكتب المدعى العام فى مصر تفاصيل الهجوم الارهابى على مسجد الروضة خلال صلاة الجمعة قائلا ان هناك ما بين 25 و 30 مسلحا متورطا فى الجريمة مع مسلحين يحملون علم داعش.

ووفقا لما ذكره كبير المدعين نبيل صادق، فقد وصل المسلحون الذين وصلوا إلى مسجد بئر العبد في خمس مركبات من جميع التضاريس، إلى باب المبنى الرئيسي والنوافذ قبل فتح النار على المصلين في الداخل.

وقال البيان ان عدد الوفيات فى الانفجار الذى وقع فى مسجد بشمال سيناء فى مصر ارتفع الى 305 قتلى من بينهم 27 طفلا بينما اصيب 128 اخرون.

واعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ان الرد على "القوة الوحشية" ضد المسلحين هو الذي يعلن ان الجيش والشرطة سينتقمان من الشهداء ويعيدون الامن و  الاستقرار مع القوة فى الفترة القصيرة القادمة ".

وعقب إعلان السيسي، أفادت وسائل الإعلام المحلية اليوم أن الطائرات بدون طيار المصرية أستهدفت 15 مسلحا متورطين في الهجوم الإرهابي في مسجد الروضة، الواقع غرب مدينة العريش، مع تدمير القوات الجوية المواقع الإرهابية والمعدات العسكرية.


ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();