مصر والسعودية ترفضان إنهاء الجلسة العامة قبل الرد على "مهاترات" مندوب قطر وسامح شكري ينفعل علي مندوب قطر

رفض  وزير الخارجية سامح شكرى، والسفير أحمد قطان مندوب المملكة العربية السعودية بالجامعة العربية، إنهاء الجلسة العامة لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية دون الرد على الاتهامات التى وجهها مندوب قطر للدول الأربع.

وقال سامح شكرى، إن الكلمة الأخيرة لمندوب قطر جاء تناولها بشكل سلبى لعدد من أعضاء الجامعة، مضيفا "وبالتالى من حقنا استخدام حقنا فى الرد وهذا ليس كلمة عامة، لكنه حق الرد على ما جاء من" مهاترات "من قبل قطر وتخرج عن إطار جدول الأعمال".

انفعل سامح شكري، على مندوب دولة قطر، ووصف شكري ما قاله مندوب قطر ب "مهاترات وحديث غير ملائم وعبارات متدنية" متهما الدوحة ب "دعم الإرهاب".

وشدد شكري على أن مصر لها الحق في الحفاظ على مصالحها واتخاذ جميع الإجراءات التي يكفلها لها القانون الدولي، لافتا إلى قيمة مصر التي يمتد عمرها إلى أكثر من 7 آلاف عام، وقال إن مصر "تتصرف بمسؤولية" معتبرا أن كلام مندوب قطر خارج وغير مقبول.


مصر والسعودية ترفضان إنهاء الجلسة العامة قبل الرد على "مهاترات" مندوب قطر وسامح شكري ينفعل علي مندوب قطر مصر والسعودية ترفضان إنهاء الجلسة العامة قبل الرد على "مهاترات" مندوب قطر وسامح شكري ينفعل علي مندوب قطر Reviewed by اخبارك on 5:23:00 م Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.